بترة في 2020

بترة في 2020

بترة في 2020

بترة في 2020

انطلقت» دار بترة» للتصميم» في عام 2018؛ لتعكس الإرث العريق والمستقبل المشرق والحاضر الغني لعملائها، من خلال تقديم خدمات تكاملية إلى أصحاب المشاريع، تجمع بين تصميم الهوية التجارية، والتصميم الداخلي والعمارة.

تحمل «دار بترة» في تصاميمها الروح المحلية الأصيلة بمعايير عالمية، وتسعى لأن تكون الأساس، الذي يجمع نواحي المشروع المادية والمعنوية، بما يحافظ على جوهره عن طريق تصميم هوية تجارية مميزة ومنتجات مرحبة، وتعكس حكايا العملاء، وبيئة عملية متجددة لأصحاب المشاريع.

منذ أن بدأت بترة، حمل مؤسسوها على عاتقهم عهدًا بأن يترجموا روح الامتياز الخفية في مشاريع الشباب النوعية، وأن يمهدوا الطريق أمام أصحاب المشاريع لدخول الأسواق ذات التنافسية العالية.

احتفالية مرور عامين

احتفلت» بترة» في 25.08.2020 بعيد ميلادها الثاني، في مركز جدة للشباب. وحضر الاحتفال العديد من رواد الأعمال والإعلاميين والخبراء والمهتمين بمجال التصميم والتسويق. أتت هذه الاحتفالية لتسلط الضوء على منجزات» بترة» خلال العامين الماضيين خلال عملها مع أكثر من ١٠٠ عميل في مختلف القطاعات، وعن توجهاتها في المستقبل وخطوط الخدمات والمنتجات التي تبنتها حديثا.

بترة في 2020
بترة في 2020

إطلاق مجموعة النهضة

عملت» بترة» على إنشاء خط للمنتجات منذ بدئها بالعمل على أجندة ومنظمات سنوية عند تأسيسها، إلا أنها في احتفالية ميلادها هذا العام أطلقت مفاجأة دخولها إلى عالم تصميم المجوهرات مع شريكها في هذا الإعلان» مجوهرات ياسمين مرزوق».

أطلقت» بترة» مجموعة النهضة، المستوحاة من قصر الحمراء الأندلسي، وحرصت مع شريكها في المجموعة على تمثيل عمق التراث الإسلامي العربي والمتجسد في تأريخ حكاية الإنسان وكفاحه ونهضته.

ولأن اللغة هي الإرث الحي الحاضر حتى الأبد، اختارت» بترة» مجموعة النهضة لتكون بخط النسخ الأندلسي المنحوت على جدران قصر الحمراء، ولتكون شاهدة على رحلة وكفاح ونهضة من ترتديها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *