مشروع هاربر

الوجهة السياحية القادمة في جدة

مشروع هاربر

شركة صرح للتطوير والاستثمار  العقاري في مرحلة تنفيذ مشروع هاربر التي بدأ التخطيط والدراسة له منذ كم عام.  يقع هاربر في مكان استراتيجي، على شارع الأميرعبدالله الفيصل في منطقة أبحر الشمالية، على شاطئ شرم أبحر .يهدف هاربر أن ينعم جميع أفراد العائلة بأسلوب حياة فريد؛ لأن الجميــع يســتحق الاســتمتاع بإطلالــة البحــر الساحرة و مشروع هاربر يسهم في تعزيز برامج٢٠٣٠، والمشاركة الفعّالة؛ ليكونوا وجهة سياحية داخلية ودولية، وسيســاهم فــي توليــد + 2000وظيفة، وتنويـع النشـاط الاقتصــادي. يمكنك التجول في هاربر طوال العام والتمتع بجاذبية التصميم الصديق للبيئة المميز بالتشجير، ودرجة حرارة ٢٤ طوال العام، وواجهة بحرية تمتد إلى 200متر. وهي عطلة عائلية بشكلها الجديد؛ تثري الوقت في جو معتدل طوال أيام السنة بالتسوق من الماركات العالمية والمحلية خلال التجول بين الأشجار.

 
مشروع هاربر
مشروع هاربر

لا تكتمل تجربة الترفيه دون مشاهدة أحدث الأفلام في دور السينما المصممة؛ لتجربة مشاهدة ممتعة ومريحة من خلال عدة صالات ، ولأن الأطفال يحتاجون إلى ملاذ آمن ســيحب الأطفــال مناطــق اللعــب والترفيه ذات المســتوى العالمــي مع توفيــر أكبر قــدر مـن المـرح.

يوجد في هاربر إطلالــة 360درجة بحريــة، وعلى مشاريع جدة التنموية في أعلى مكان من هاربر؛ ممكن الاستمتاع بها مع منظر مسبح ممتد لانهائيًا للبحر، مع الاهتمــام باللحظــات؛ ليشــعر الجميــع بالترحيــب والراحة. ومساحات مكتبية مختلفة، تناسب جميع أنواع الشركات الكبيرة والصغيرة، وحتى المشتركة في أجواء إيجابية، تتميز بإطلالة بحرية وشرفة خارجية لكل مكتب.

 

255 معرضا بواجهات زجاجية وإطلالات بحرية، مع توفر مواقف سيارات

مشروع هاربر
مشروع هاربر
مشروع هاربر