DesignKSA

استديو شدة: تراث وإبداع يلتقيان في كرسي “طوى” المستوحى من العلا

استديو شدة يضم كل ما يختص بعلامتك التجارية لتظهر إلى النور بشكل كامل متكامل .

في ليلة عاتمة، ونجوم ساطعة في سماء مدينة العلا، جاءت فكرة تصميم الكرسي “طوى”

وصرح استديو شدة لمجلة ديزاين : نحن في استديو شدة، لم نكن نسعى فقط للاستمتاع بجمال السماء، بل كنا نتطلع لإيصال روح العلامة التجارية وجوهرها الحقيقي.

ولأننا شعرنا بأنه يحمل في طياته معنى عميق “يجسد العالم الأكبر الذي نعيش فيه “وفيك انطوى العالم الأكبر” . ومن هنا بدأت رحلتنا، حيث استوحينا الإلهام فجعلنا من الكرسي “طوى” سجادة, وكرسي ومارب أخرى .

كان هدفنا الوحيد هو التواصل مع أعماقنا في لحظات التأمل، وهذا هو سر وجود الكرسي، وفي لحظة روحانية لهذا وجدت السجادة.

وبفضل أنامل حرفيات السدو، تم صُنع السجادة بمزج لمسات عصرية مع الحفاظ على الأصالة التراثية وإيصال الإحساس العميق الذي يتماشى مع الكرسي.

لم يكن الانجذاب لأرض العلا مجرد صدفة، بل كانت تلك الأرض منبع إلهامنا. لذا، شاركنا في مسابقة العلا للتصميم، حيث استوحينا منتجنا من جمال أراضيها، ووجدنا فيها نقطة قوة تعززت بها علامتنا التجارية.

وبفضل رؤيتنا الفريدة وإلهامنا العميق، تمكنا من التأهل إلى النهائيات وحضور حفل تسليم الجوائز الذي أقيم في مدينة باريس الساحرة في فرنسا. وكان الفوز حليفنا، فقد تم تكريم جهودنا وتفانينا في تصميم علامتنا التجارية بأعلى المراتب.

استديو شدة يحمل روح الإبداع والتفرد في كل تصميم يقدمونه. فهم يسعون دائمًا لترسيخ هوية العلامة التجارية وجعلها تظهر بالشكل الكامل والمتكامل. وعملهم ليس مجرد تصميمات، بل هو قصة تحكي عن التواصل والتأمل والجمال الذي يعكسه كل منتج يقدمونه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *