DesignKSA

استكشاف المتضادات المعقدة في معرض “رقة الثنائيات” بحي جاكس من خلال الفن المعاصر

يستقبل حي جاكس في المملكة العربية السعودية معرض “رقة الثنائيات”، المعرض الجماعي الذي يناقش التناقضات المعقدة التي يفرضها البيئة المتغيرة باستمرار، وكيفية إدراك الإنسان لها وسعيه لإيجاد توازن رقيق في لحظات التحول،  بينما يتحرك بوعي في ممرات الحياة المجهولة والمعقدة.

تحتضن أروقة ستوديو شعشعي في حي جاكس أعمال سبعة فنانين محليين وستوديو إبداعي من المملكة العربية السعودية. يمتد المعرض من الثاني من مايو حتى السابع والعشرين من مايو، وهو من تنظيم القيم الفنية خيرية رفعت.

يتميز المعرض بتقديم محاولات عفوية لاكتشاف الجمال الكامن في رقصة الثنائيات الرقيقة. يعبّر الفنانون السبعة، ندى العلي، ومعن العبادي، ونوف الشريف، ورشا صديق، وعبدالله البقمي، وعيدة الزهراني، وأحمد حداد، عن قصصهم الفريدة وتجاربهم الإنسانية من خلال فنونهم المتنوعة.

تسلط القيم الفنية خيرية رفعت الضوء على أهمية هذا المعرض، حيث تشدد على أن التعاون بين الفنانين يؤدي إلى تقديم معارض فنية قوية تلامس مشاعر الزائر وتؤثر في تجربته وآراءه حول الفن المعاصر. تعتبر “رقة الثنائيات” مثالًا على هذا التعاون، حيث يعكس المعرض المفاهيم العميقة المشتركة بين الفنانين ويحاول استكشاف التناقضات المعقدة في الحياة.

يدعو المعرض جميع الزوار إلى الانضمام في رحلة سامية واكتشاف الجمال الكامن في متضادات الكون. من خلال مجموعة متنوعة من المواد والتقنيات، يحاول الفنانون نحت قصصهم الفريدة وتجسيدها برقة في أعمالهم الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *