DesignKSA

المصممة السعودية ريناد العمودي تفوز بجائزة أفضل مصممة مجوهرات في منطقة الشرق الأوسط

فازت المصممة السعودية ريناد العمودي بجائزة أفضل مصممة مجوهرات مستقلة بنسخته التاسعة عشر لعام 2023. تم تكريم المصممة خلال حفل جوائز الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات 2023 في دبي. وقد أقيم الحفل في قاعة سوهو جاردنز بالم جميرا، ونظمته مجلة “الساعات والجواهر العربية”.

ويعد هذا الحدث السنوي الكبير، من أهم المناسبات التي تشارك بها أرقى العلامات التجارية في عالم الساعات والمجوهرات الفاخرة. وتم تم تكريم نخبة من المصممين والعلامات التجارية في أكثر من 24 فئة مختلفة بحضور نحو 300 مدعو من كبار ممثلي العلامات التجارية، وتجار التجزئة، وقادة صناعة الساعات والمجوهرات الفاخرة ونخبة من جامعي الساعات المحترفين في الشرق الأوسط والعالم.

وقد اختيرت العمودي  نظراً لانجازاتها في صناعة المجوهرات في المملكة العربية السعودية والمنطقة و عملها المتقن والمتميز في تصميم الساعات الفاخرة وخاصاً الساعة الفريدة من نوعها والتي صممتها في عام 2019 والمستوحاة من السمات القيادية لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وصنعت من قطع فريدة من الذهب ويزينها الطابع الإسلامي العربي بتصاميم مستوحاة ايضاً من الثقافة والبيئة السعودية المحلية.

وأعربت المصممة السعودية الواعدة عن سعادتها بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، وصرحت قائلة : ” الفوز بجائزة ” أفضل مصممة مجوهرات بالشرق الأوسط” يعد شرفاً كبيراً بالنسبة لي، ودفعة قوية نحو الأمام لمساعدتي على تحقيق حلمي ومتابعة شغفي في عالم المجوهرات.”

ويذكر أن المسابقة قد أطلقت للمرة الأولى عام 2005 في مملكة البحرين. حيث تتمتع المسابقة بمصداقية ومكانة عالمية، خصوصاً أنها تمنح وفق معايير محددة تتسم بالحيادية والاحتراف. وتعتبر هذه الجوائز الوحيدة على هذا المستوى في المنطقة التي تنظم على هذا المستوى.

وتهدف إلى رفع مستوى الوعي بثقافة الساعات والمجوهرات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجذب التركيز إلى مكانة المنطقة كمركز عالمي بارز لهذه الصناعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *