DesignKSA

ايديال ستاندرد تستضيف فعالية فنية مميزة احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية

استضافت ايديال ستاندرد، الشركة الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، فعالية فنية مميزة يوم 23 أغسطس احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية وذلك في مركز ايديال ستاندرد للتصميم والمواصفات في منطقة سيتي ووك بدبي. 

ويحتفي يوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس من كل عام بإنجازات ومساهمات المرأة في دولة الإمارات. وحرصت الشركة على الاحتفال بهذا اليوم المميز من خلال استضافتها فعالية استثنائية تهدف إلى تكريم المرأة وتسليط الضوء على دورها الرائد في رسم ملامح الثقافة الإماراتية. وشهدت المناسبة حضور الفنانة الإماراتية الموهوبة نرجس نور الدين والتي تتميز بموهبة استثنائية في الفن التعبيري باستخدام الخط العربي. 

وأقيمت الأمسية في مركز ايديال ستاندرد للتصميم والمواصفات بدبي، والذي تولى تصميمه المصمم الإيطالي الشهير روبرتو بالومبا، مؤسس استوديو بالوما سيرافيني أسوسياتي. ويوفر المركز الجديد الواسع لضيوفه تجربة استثنائية وشاملة كما يتميز بنوافذ فريدة تتيح فرصة استكشاف تفاصيل المكان المذهلة.

ويقدم المركز منصة تتيح للمهندسين المعماريين والمصممين توفير حلول الحمّامات بإشراف فريق من الخبراء المحترفين، إلى جانب تخصيص التصاميم بإلهام من فن نرجس المتمثل في دمج الخط العربي مع الأشكال الفنية المتنوعة.

وعرضت نرجس مواهبها الفنية المميزة طوال الأمسية في جلسة رسم حية، وتتماشى إبداعات نرجس المتمثلة في لمسات الخط المتقنة مع اهتمام ايديال ستاندرد بأدق التفاصيل عند توفير حلول الحمّامات. كما نجحت الفعالية في إظهار الرابط الوثيق بين الفن والأسلوب العملي، مما يعكس التزام العلامة المستمر بالتميز في التصميم.

وتؤكد ايديال ستاندرد أهمية الجمع بين التصميم الفريد ومستوى الأداء الاستثنائي من أجل تحقيق التفوق والتميز، مما يعكس مهمتها التي تتمحور حول دمج هذه العناصر المهمة لابتكار مجموعة رائعة من المنتجات والحلول.

وتشتهر ايديال ستاندرد عالمياً بفضل اعتمادها منهجية مبتكرة تسهم في توفير حلول الحمامات باستخدام مزيج من الطابع الجمالي والعملي وفق أسلوب متقن. ويمثل تنوع منتجات الشركة دليلاً واضحاً على التزامها بابتكار التصاميم العصرية التي تسهم في إعادة رسم ملامح القطاع.

وشهدت الفعالية حضوراً بارزاً من الضيوف ونجحت في الجمع بين الفن والابتكار، مما يؤكد التزام العلامة الراسخ تجاه الارتقاء بالمجتمع الإماراتي. وتسعى ايديال ستاندرد لمواصلة تحقيق التفوق في التصميم والابتكار مع الحفاظ على ارتباطها الوثيق بثقافة وهوية المجتمع الإماراتي. 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *